د/ زينييا بيلزلي، زميلة كلية الجراحين الأمريكية

جراحة التجميل والجراحات الترميمية التكميلية

هاتف: 1.212.879.8500 65 East 76th Street, New York City :عنوان

طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل
طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي للجراحة
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية

تصحيح الثدي

الطبيعة الصعبة المتمثلة في جراحة الثديين تكون واضحة بشكل خاص في المرأة التي ولدت بتشوهات خلقية في أحد الثديين أو في كليهما.


على الرغم من صعوبة عمليات التصحيح هذه، فيمكن أن تكون النتائج مجزية جسدياً وعاطفياً.

دراسة حالة:

الثديان الحدبان

هذه الحالة تصور امرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.


تم تصغير هالة كل حلمة بالتزامن مع إجراء العملية، مما استلزم عمل شق حول محيط الهالة بالكامل.

قبل الجراحة صورة لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة. بعد الجراحة صورة لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.

صور ما بعد العملية تصور مظهرها بعد أسبوعين من إجراء الجراحة.

الصورة قبل : منظر أمامي لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.
الصورة قبل: منظر أمامي للجانب الايمن لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.
الصورة قبل : منظر للجانب الايمن لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.
الصورة قبل : منظر جانبي للجانب الايسر لامرأة عمرها 24 عاماً لديها تشوه ثديين حدبي وقد أجرت عملية تكبير الثديين بوضع زرع مالح ناعم ومستدير 330 سم مكعب تحت العضلات الصدرية من خلال شق بالقرب من هالة كل حلمة.