د/ زينييا بيلزلي، زميلة كلية الجراحين الأمريكية

جراحة التجميل والجراحات الترميمية التكميلية

هاتف: 1.212.879.8500 65 East 76th Street, New York City :عنوان

طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل
طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي للجراحة
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية

العمليات الجراحية للوجه


Surgical Procedures for the Face

جراحة الوجه: تجديد شباب مظهرك وإظهار الحيوية داخلك

هل اكتشفت أنه على مر السنين لم يعد مظهرك يوحي بالشباب في مرحلة عمرك؟ مع تقدمنا في العمر، تفقد بشرة وجوهنا نضرتها وتبدأ في الترهل والتجاعيد. إنها حقيقة مؤسفة في الحياة، مع التقدم في العمر قد تبدأ بالشعور بأنك أقل جاذبية وتصبح مدركاً بأن الطريقة التي تبدو بها لا تتماشى مع الطريقة التي تشعر بها في داخلك.

هذا ينطبق أيضاً على الأشخاص الذين يعانون من مرض أو صعوبة عقلية أو تعرضوا كثيراً لأشعة الشمس في وقت مبكر من حياتهم. إذا وجدت نفسك تفكر أن نظرتك الحيوية للحياة لا تنعكس على مظهر بشرتك أو أن تجاعيد وترهل جلدك يجعلك تبدو متعباً أو حزيناً، فهناك عمليات الوجه التي يمكنها أن تجدد شباب مظهرك.

التماثل والتوازن هما أيضاً عنصران مهمان في بنية الوجه، ويمكن أن تصبح الملامح الشخصية –التي هي إما ناشزة جداً أو صغيرة جداً– نقطة محورية. ويمكن في كثير من الأحيان تصحيح عدم التماثل أو عدم التوازن في الملامح الشخصية بإجراء جراحة الوجه. ويمكن للجراح المتمرس تحديد أي الملامح التي ينبغي تحسينها أو تهذيبها لاستعادة مظهر متناغم للوجه.

سوف يسمح لك تشاورك مع الدكتورة بيلزلي تقييم أي الخيارات قد تكون مناسبة لك. اعتماداً على عوامل مثل عمرك ومدى ما تسعى إليه من تصحيح أو تحسين، قد تشمل العمليات المناسبة شفط الدهون من الوجه وجراحة الجفنين وشد الحاجبين وعملية زرع وعملية شد وجه جزئية أو كاملة. مع النهج الذي صرحت به الدكتورة بيلزلي باقتضاب، فسوف تضع برنامج تجميل مصمم خصيصاً لك مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك ونوعية ونسيج بشرتك وهيكلك العظمي الطبيعي، وسوف تعمل معك لتحقيق نتيجة طبيعية تجعلك تبدو وتشعر بالتوازن والتجديد.

معرفة المزيد بشأن العمليات التجميلية للوجه

عمليات البطن والجسم


إجراءات البطن والجسم

جراحة الجسم: معرفة جسمك المثالي

إذا كنت تجتهد لتحسين مظهرك –ولكنك لا تحقق النتائج المرغوبة لتجد حلاً للرواسب الدهنية وعدم التماثل الطبيعي والجلد المترهل والدهون المتبقية من برنامج ناجح لخسارة الوزن أو من الحمل أو من إجراءات جمالية أخرى متعلقة بالصحة والشيخوخة– فإن إجراء جراحة تجميل ربما تكون خياراً مناسباً لك.

يميل المجتمع إلى تجميد أفراده ومقاومة تجديد مظهرهم، ويمكنه حتى أن يجعلنا نشعر أننا إذا أردنا إجراء تغييرات على مظهرنا فإننا نتصف بالتفاهة والقلق النفسي. فبينما في بعض الأحيان قد يكون هذا هو الحال، فبالنسبة للآلاف من عملاء الجراحة التجميلية فإن الدافع الحقيقي هو في الواقع الرغبة في استعادة السيطرة على أجسادهم وليكونوا مرتاحين لمظهرهم.

الشعور بالرضا عن جسمك ومظهرك هو عامل مهم في مجمل الثقة بالنفس، وعندما نشعر بأن الأمور ليست صواباً أو أننا نواجه تغيرات جسدية لا نملك إلا القليل للسيطرة عليها، فيمكن لهذا الشعور أن يكون له تأثير مدمر على احترامنا لذاتنا.

وقد ساعدت الدكتورة بيلزلي العديد من العملاء الذين وجدوا أنفسهم في مشكلة عاطفية بحتة بسبب مظهرهم. لا يسعى معظم هؤلاء الأشخاص لمجرد تحسين عيب وهمي، ولكنهم بدلاً من ذلك يريدون تصحيح أو تحسين أجزاء من أجسامهم أصبحت بالنسبة لهم نقطة محورية سلبية.

الرغبة في تحسين مظهرك أمر ينبغي تشجيعه، والدكتورة بيلزلي على استعداد تام لتمكين عملائها ومساعدتهم على اتخاذ قرارات صائبة.

تحديد الجسم بعد جراحة علاج البدانة أو شد البطن بعد الحمل أو شد الذراعين لتجديد شباب مظهر الجزء العلوي من الذراعين الناضجين، جميعها أمثلة جيدة للجراحات التي يمكن أن تساعد العملاء لتحقيق الشكل الجسدي الذي عملوا بجد من أجله ولكنهم يحتاجون فقط إلى بعض المساعدة لتحقيقه.

معرفة المزيد بشأن العمليات التجميلية للجسم

جراحة الثدي


جراحة الثدي: الأنوثة الحديثة، كل شيء عن الخيار الشخصي


الأنوثة هي قوة طاغية نتسلح بها في طريق حياتنا أينما ذهبنا، وهي سر منحنياتنا تحت ملابسنا، وهي النعومة في ابتساماتنا. هناك شيء [Pullout: عمليات الثدي ] جذاب جداً في المرأة التي تشعر بالثقة في نفسها. لا يوجد اتفاق على أي مظهر محدد يجعل أي امرأة أنثى ولكن يوجد النداء الذي ينبع من معرفتنا أن مظهرنا جذاب.

كرمز عالمي لنوع جنسنا، يعتبر الثدي هو نقطة محورية طبيعية لشعور كثير من النساء بالأنوثة. بالنسبة لبعض النساء، الثدي المستدير الصغير يجعلهن يشعرن بالحيوية والثقة في حين أن أخريات يشعرن بأنهن جذابات مع الثدي الكبير.

الأنوثة الحديثة في كل مجدها تتيح لنا أن نشعر بالثقة حين تمنحنا خيارات، وبالنسبة لكثير من النساء هذا الاختيار هو لتحسين مقاسات   أثدائهن لتطابق مثلهن العليا.

كامرأة، لدى الدكتورة بيلزلي تفهم بديهي لهذا الأمر وقد ساعدت العديد من السيدات لتحقيق الحجم المثالي لهن. وبعينها الخبيرة، تستطيع الدكتورة بيلزلي أن توصي بالحجم والعملية المناسبين لمنح ثدييك مظهراً طبيعياً ملائماً لشكلك العام ولنمط حياتك. وقد أجرت عمليات تكبير ثدي وشد ثدي عديدة وكذلك عمليات تهذيب وتصغير ناجحة.


معرفة المزيد بشأن جراحة الثدي التجميلية

الحشو والحقن


عمليات الثدي

عمليات الحشو والحقن التجميلية: تجديد شباب مظهرك بدون تدخل جراحي

على مدى العشر السنوات الأخيرة، تطور الاستخدام التجميلي للحشو الجلدي وأنواع الحقن الأخرى –بما في ذلك توكسين البوتولينوم الشهير الآن– ليصبح العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً في الولايات المتحدة. يختار العديد من العملاء الحقن والحشو لتجديد مظهرهم بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي.

الفوائد الأكثر وضوحاً لهذا النوع من العمليات هي إمكانية تحقيق نتائج فورية بدون توقف العميل عن عمله وبتكلفة أقل. حقيقة أن النتائج ليست دائمة وأن العمليات تجرى بأقل تدخل جراحي ممكن هي أيضاً فوائد كما هي القدرة على علاج مناطق محددة من الوجه والرقبة.

مع الكثير من الخيارات المتاحة الآن، من المهم مناقشة احتياجاتك مع طبيب مؤهل لأن كل منتج مختلف ومتغير في تكوينه والاستخدام الأمثل وفترة استمرار مفعوله. بين يدي طبيب ممارس ماهر، يمكن لمنتجات مثل سكالبترا وجوفيديرم وريستالين أن تقدم النتائج التي تستمر لمدة تصل إلى 3 أشهر أو أكثر.

تمتلك الدكتورة بيلزلي خبرة كبيرة في مجال استخدام مختلف الأنواع من الحقن والحشو لتسوية ثنيات الوجه وإزالة التجاعيد وإضافة مزيد من الحجم للوجه والشفتين. كما يمكنها تقديم النصح لك حول مسار العلاج المناسب لخلق مظهر طبيعي وفقاً لأهدافك.

معرفة المزيد عن الحشو والحقن