د/ زينييا بيلزلي، زميلة كلية الجراحين الأمريكية

جراحة التجميل والجراحات الترميمية التكميلية

هاتف: 1.212.879.8500 65 East 76th Street, New York City :عنوان

طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي لجراحة التجميل
طبيبة معتمدة من المجلس الأمريكي للجراحة
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية
د/ بيلزلي | الجراحة التجميلية

البوتوكس


عمليات الثدي

إذا كنت غير راض عن قدمي الغراب وتجاعيد الوجه التي ظهرت بين حاجبيك، يمكن أن يساعدك البوتوكس. عندما يعالجك طبيب مؤهل، يمكن أن تكون نتائج البوتوكس تجديد شباب مظهرك بشكل فوري تقريباً. يعتبر علاج البوتوكس سريعاً وغير مؤلم نسبياً وهو يشمل حقن بسيطة بإبرة دقيقة للغاية.

هذا المنتج يعمل بأسلوب منع العضلات في المنطقة المتضررة من الانكماش بشكل كبير مما يقلل من ظهور التجاعيد. تعتبرالعملية نفسها الحد الأدنى من التدخل الجراحي وتشمل حقن بوتولينوم توكسين نوع (أ) مباشرة في المناطق المستهدفة من الوجه و/أو الرقبة.

يعتبرالحقن في النقاط الصحيحة –حيث العضلات تنكمش– أمراً حاسماً لنجاح علاج البوتوكس. نفس القدر من الأهمية هو معرفة أي من مجموعات العضلات يجب شلها حتى تكون النتيجة المرغوبة هي أن تبدو طبيعياً.

حالما يتم العلاج، ليس هناك فترة نقاهة مطلوبة ويمكن للعملاء استئناف الأنشطة العادية على الرغم من أنه ينصح عموماً بأن تبتعد عن الشمس. تتضح نتائج البوتوكس بعد حوالي أسبوع واحد من العلاج وتستمر تقريباً نحو ثلاثة أشهر على الرغم من أن هذا قد يختلف من شخص لآخر.

يعتبر البوتوكس الآن عملية التجميل الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ويتم إجراؤها بمهارة، وهي تمثل واحدة من أكثر العلاجات المتاحة أمناً وفعالية لعلاج تجاعيد الوجه المعتدلة إلى الشديدة.

رستلن


عمليات الثدي

للأسف ونحن نتقدم في العمر، تفقد بشرتنا مرونتها وقدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. وهذا قد يؤدي إلى التجاعيد والخطوط العميقة. يعتبر رستلن هو مجموعة من منتجات الحشو الجلدي الذي يجدد شباب الوجه بشكل فعال من خلال استعادة الحجم وتحسين مرونة الجلد لتحقيق مظهر أكثر شباباً.

يعمل رستلن عن طريق المحاكاة بشكل طبيعي لتكوين حمض الهيالورونيك لتوفير الرطوبة والاحتفاظ بها عميقاً داخل البشرة. ولأنه يستند على صيغة مستقرة من حمض الهيالورونيك من مصدر غير حيواني، فإنه لا يتحلل بنفس سرعة المعادل البيولوجي له، وبالتالي فهو قادر على تحقيق نتائج طويلة الأمد ولكنها ليست دائمة.

يشكل حشو حمض الهيالورونيك خياراً جيداً للأشخاص الذين يرغبون في الحد من ظهور الخطوط والثنيات العميقة وخصوصاً تلك التي حول الفم والأنف وكذلك لزيادة حجم الشفاه ولتحديدها.

ويمكن أيضاً استخدام رستلن لعلاج أقدام الغراب وتجاعيد الجبهة ويمكنه نفخ الخدين والذقن والجبين وكذلك يمكنه تقليص التجاويف تحت وحول العينين. منتجات رستلن هي الحشو الجلدي الأكثر شيوعاً ليس فقط بسبب فعاليته، ولكن أيضاً لأنه في الحقيقة يمكن إجراء العلاج في وقت قصير (عادة أقل من 30 دقيقة) ويمكن للعملاء استئناف نشاطهم الطبيعي على الفور. وتعتبر نتائج رستلن واضحة في غضون أيام قليلة وتستمر عادة بين 6-12 شهراً.

تشمل العملية نفسها حقن مادة هلامية خالصة مباشرة في المنطقة المستهدفة باستخدام إبرة دقيقة. حالما يتم الحقن، يجذب حمض الهيالورونيك جزيئات الماء، والتي تنفخ وتملأ البشرة مما يمنحها مظهراً أكثر نعومة ونضارة. قد يعاني العملاء بعض الألم بسبب الحقن، والذي يمكن تخفيفه بمخدر موضعي. كما هو الحال مع أي حقن التجميل، من المهم استشارة طبيب مؤهل وذي الخبرة الذي يمكنه ضمان الاستخدام والجرعة الصحيحين.

هذا المنتج مماثل ولكنه غير مطابق لجوفيديرم، ومع ذلك فقد يكون مناسباً أكثر لبشرتك ولاحتياجاتك الجمالية. بصفتها طبيبة جراحة معتمدة، يمكن أن تساعد الدكتورة بيلزلي على التأكد من العلاج المناسب باستخدام الحشو الجلدي لتحقيق تحسين ملموس على التجاعيد والخطوط المعتدلة أو حتى الشديدة.

جوفيديرم


سبب آخر للتجاعيد والخطوط –التي تحدث مع تقدمنا في العمر– هو النقص في حمض الهيالورونيك في الجسم. هذا –وبالاشتراك مع عوامل أخرى– يقلل من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة. العديد من العملاء في الثلاثينات وما بعدها الذين هم غير [Pullout: ] راضين عن نسيج بشرتهم يبلغون عن فقدان مرونتها وشكلها العام جنباً إلى جنب مع الخطوط والتجاعيد العميقة. يمكن لمجموعة جوفيديرم من الحشو الجلدي استعادة الحجم وتحسين نسيج الجلد لتجديد الشباب بشكل فوري تقريباً.

يستعيد جوفيديرم بفاعلية مستويات حمض الهيالورونيك في جلدك، والذي يساعدك على اجتذاب واستبقاء الرطوبة عميقاً داخل الجلد. ولأنه يستند على صيغة مستقرة من حمض الهيالورونيك من مصدر غير حيواني، فإنه لا يتحلل بنفس سرعة المعادل البيولوجي له، وبالتالي فهو قادر على تحقيق نتائج طويلة الأمد ولكنها ليست دائمة.

يشكل حشو حمض الهيالورونيك خياراً جيداً للأشخاص الذين يرغبون في الحد من ظهور الخطوط والثنيات العميقة وخصوصاً تلك التي حول الفم والأنف وكذلك لزيادة حجم الشفاه ولتحديدها. ويمكن أيضاً استخدام رستلن لعلاج أقدام الغراب وتجاعيد الجبهة ويمكنه نفخ الخدين والذقن والجبين وكذلك يمكنه تقليص التجاويف تحت وحول العينين.

تحقق مجموعة رستلن مظهراً طبيعياً، إذ تبدو بشرتك رطبة وأكثر شباباً. يستغرق العلاج حوالي 30 دقيقة، ويمكن للعملاء استئناف نشاطهم الطبيعي على الفور، على الرغم من أنه ينصح بالابتعاد عن الشمس.   وتعتبر نتائج هذه المنتجات واضحة في غضون أيام قليلة وتستمر عادة بين 6-12 شهراً.

العملية نفسها مشابهة للرستلن. وهي تشمل حقن رستلن –والذي يأتي في صورة مادة هلامية خالصة– مباشرة في المنطقة المستهدفة باستخدام إبرة دقيقة. حالما يتم الحقن، يجذب حمض الهيالورونيك جزيئات الماء، والتي تنفخ البشرة وتملأ الخطوط والتجاعيد العميقة مما يضيف حجماً للخدين ومناطق الوجه الأخرى. قد يسبب الحقن الإزعاج والألم لبعض العملاء، ويمكن تخفيف ذلك بكريم مخدر.

في بعض الحالات، قد يتم تطبيق تجهيزات جوفيديرم المختلفة على مراحل للسماح بضبط النتائج. بصفتها طبيبة جراحة معتمدة، يمكن أن تساعد الدكتورة بيلزلي على التأكد من العلاج المناسب باستخدام الحشو الجلدي لتحقيق تحسين ملموس على التجاعيد والخطوط المعتدلة أو حتى الشديدة.

سكالبترا

عمليات الثدي

سكالبترا هو منتج فريد من نوعه والذي يمكن استخدامه للأشخاص الأكثر نضجاً الذين يريدون استعادة نعومة الشباب على وجوههم وتقليل ظهور الخطوط العميقة. ولأن سكالبترا مصنوع من حمض اللبنيك poly-L، فإن سكالبترا يحفز فعلاً إنتاج الكولاجين في أعماق طبقات الجلد لتوفير مزيد من الحجم الطبيعي والمتانة للجلد.

عادة يتم العلاج كبرنامج يتكون من 1-3 مراحل من العلاج. أفضل استخدام لسكالبترا هو لتصحيح علامات فقدان الدهون في الوجه للعملاء الذين يعانون من التجاويف في الوجه، وهي حالة غالباً ما تكون وراثية، ولكن قد تحدث أيضاً بعد مرض لفترة طويلة. ويمكن استخدام هذا المنتج أيضاً لعلاج الثنيات الأنفية العميقة فضلاً عن الخطوط والتجاعيد العميقة الأخرى.

تشمل العملية نفسها حقن دقيق لمركب سكالبترا في المناطق المستهدفة بواسطة طبيب متمرس. ولأن علاجات سكالبترا تستغرق حوالي 4-6 أسابيع متفرقة، فإن النتائج تراكمية. عندما يبدأ الجسم في إنتاج الكولاجين، سوف يرى العملاء نتيجة أكثر تدريجية ولكنها طويلة الأمد. يعتبر سكالبترا علاجاً فعالاً مع نتائج قد تستغرق ما يصل إلى سنتين.